محليات

المهندس بدر العبدالواحد يصبح مديراً عاماً لتدريب التقني والمهني في الرياض.

تم تعيين المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد كمدير عام لإدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض، وقد عبر عن سعادته بهذه المناسبة وشكر وزير التعليم على الثقة التي وضعها فيه. وتمنى أن يكون قادراً على خدمة الدين والمليك والوطن بنجاح بمساعدة دعم ورعاية مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وهدفه تحقيق الأهداف والاستراتيجيات المخططة وفقاً لرؤية المملكة 2030.

تعيين المهندس بدر العبدالواحد مديراً عاماً للتدريب التقني في الرياض

صــدرت موافقة معـالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تكليف المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد مديراً عاماً لإدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض .

وقد عبر سعادة المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد عن سعادته بهذه المناسبة سائلاً الله سبحانه وتعالى التوفيق والمعونه لتقديم كل ما من شانه خدمة الدين والمليك والوطن في ظل الدعم والرعاية الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ــ حفظه الله ــ كما عبر عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم على ثقته الغالية وتقديره متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يوفق للعمل الناجح في إدارة المنطقة بما يحقق الأهداف والاستراتيجيات المخططة لها وفقاً لرؤية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى