الإقتصاد - مال و أعمال

المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية يستضيفه اليوم الرياض

تستضيف الرياض “المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية 2024” بمشاركة أكثر من 3000 شخص، و75 راعياً رسمياً. يعد هذا الحدث خطوة متقدّمة نحو مستقبل السيارات الكهربائية في المملكة، ومنصة للابتكار والنقل المستدام. المعرض يستقطب محبي السيارات الكهربائية حول العالم وروّاد الأعمال، ويعقد في يوليو 2024 بمشاركة أكثر من 25 إعلامياً مميزاً وحوالي 60 متحدث بارز. يجذب القطاع الحكومي والخاص والشركات العالمية، ويعزز التبادل الثقافي في مجال صناعة وتطوير المركبات الكهربائية.

معرض تكنولوجيا السيارات الكهربائية في الرياض اليوم

تستضيف مدينة الرياض الحدث الأكبر والأول من نوعه في الشرق الأوسط “المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية 2024″، وذلك بمشاركة أكثر من 3000 شخص من روّاد الأعمال البارزين، وسيحظى بدعم أكثر من 75 راعياً رسمياً ، وتعتبر هذه الاستضافة خطوة متقدّمة نحو مستقبل السيارات الكهربائية؛ ومقياساً جديداً لالتزام المملكة في دعم وتعزيز الاستثمار في المركبات الصديقة للبيئة كجزء أساسي من الارتقاء في وسائل النقل المستدام.

ويعد هذا المعرض مرحلة حاسمة في عالم الابتكار التقني والنقل المستدام، إذ يضم مجموعة كبيرة من محبي السيارات الكهربائية حول العالم لعرض آخر الابتكارات المتطورة في هذه المجال أمام جمهور ضخم من روّاد الفكر وقادة الأعمال والمستثمرين البارزين.

سينطلق معرض Global EV & Mobility Technology Forum في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 10 إلى 11 يوليو 2024، وسيشهد المعرض مشاركة أكثر من 3000 شخص من روّاد الأعمال البارزين، وسيحظى بدعم أكثر من 75 راعياً رسمياً، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 25 إعلامياً مميزاً، وحوالي 60 متحدّث بارز في هذا المجال، مما يجعله منصة مثالية لتبادل الأفكار والخبرات في مجال صناعة وتطوير المركبات الكهربائية.

يستقطب هذا المعرض ممثلي القطاع الحكومي والخاص في مجال صناعة السيارات الصديقة للبيئة من مختلف أنحاء العالم، ابتداءً من الشركات العالمية الضخمة، وصانعي القرار ووصولاً إلى الشركات الناشئة، ومقدّمي الحلول التكنولوجية؛ مما يفتح آفاقاً واسعة للجميع لعرض أحدث الابتكارات والمنتجات وتعزيز التبادل الثقافي في هذا المجال الحيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى