محليات

العدل: كيفية الاستفادة من “إدارة الإشعارات” على ناجز

وزارة العدل أوضحت خطوات استخدام خدمة “إدارة الإشعارات” عبر منصة ناجز، التي تضم أكثر من 160 خدمة عدلية للأفراد والمنشآت. يمكن الاستفادة من الخدمة عبر التسجيل في منصة ناجز، اختيار خدمة إدارة الإشعارات، وإضافة مستلم لاستلام التبليغات العدلية. بعد موافقة على الشروط، يمكن تفعيل الاشتراك في الخدمة بدفع الرسوم المتفق عليها. تتيح هذه الخطوات للمستخدمين توفير الوقت والجهد في استلام الإشعارات العدلية دون الحاجة لزيارة المرافق العدلية.

العدل: كيفية الاستفادة من “إدارة الإشعارات” على منصة ناجز – أهم الخطوات

أوضحت وزارة العدل، عبر حسابها بمنصة إكس، خطوات الاستفادة من خدمة “إدارة الإشعارات” للأفراد والمنشآت عبر منصة ناجز، والتي وتضم أكثر من 160 خدمة عدلية؛ تغني المستفيدين عن زيارة المرافق العدلية.

وللاستفادة من خدمة إدارة الإشعارات عبر منصة ناجز اتبع الخطوات التالية:

الدخول إلى منصة ناجز عبر الرابط

تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد

من لوحة المعلومات اضغط على التبليغ العدلي

اختيار خدمة إدارة الإشعارات

لإضافة مستلم لاستلام التبليغات العدلية، اضغط على “مستلم جديد”

تعبئة بيانات المستلم وتحديد نوع الإشعار ثم الضغط على التالي

معاينة الطلب والموافقة على الشروط والأحكام ثم الضغط على إضافة مستلم

بعد إضافة المستلم بنجاح، انقر على “اضغط هنا”، لتفعيل الاشتراك في الخدمة

اختيار الباقة والسداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى