محليات

شركة الدرعية توقع عقد بقيمة أكثر من 7.8 مليار ريال

أعلنت شركة الدرعية اليوم عن توقيع عقد مع شركة “السيف مهندسون مقاولون” بالشراكة مع شركة CSCEC الصينية لتنفيذ مشروع بناء وتشييد واسع النطاق في المنطقة الشمالية من الدرعية. المشروع يتضمن إنشاء منطقة متعددة الاستخدامات بقيمة تتجاوز 7.8 مليار ريال، تضم مؤسسات تعليمية ومواقع ثقافية ومكاتب حديثة وفندق فاخر. هذا المشروع يأتي ضمن رؤية المملكة 2030 لتطوير الدرعية كوجهة تاريخية وثقافية هامة. من المقرر بدء أعمال البناء بداية من الربع الثالث من عام 2024.

“شركة الدرعية توقع عقد بقيمة أكثر من 7.8 مليار ريال”

أعلنت شركة الدرعية اليوم، عن توقيع عقد مع شركة “السيف مهندسون مقاولون” بالشراكة مع الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية (CSCEC)؛ لتنفيذ مشروع أعمال بناء وتشييد واسعة النطاق في المنطقة الشمالية من الدرعية.
وتتضمن تفاصيل المشروع، الذي يعد أضخم العقود الإنشائية الممنوحة في تاريخ تطوير الدرعية حتى الآن بقيمة تتجاوز 7.8 مليارات ريال (ملياري دولار)؛ بناء منطقة متعددة الاستخدامات، تضم مؤسسات تعليمية متقدمة ومواقع ثقافية ومكاتب حديثة وفندقًا فاخرًا، على يد أمهر وأهم المطورين العقاريين من المملكة العربية السعودية والعالم، وذلك للمساهمة في إنجاز مشروع تطوير الدرعية الذي يمثل أهم وجهة تاريخية وثقافية في المملكة، وأحد أبرز مشاريع رؤية المملكة 2030.
ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الدرعية جيري إنزيريلو، والرئيس التنفيذي لشركة السيف مهندسون مقاولون(ESEC) المهندس أحمد البسام، والرئيس التنفيذي للفرع السعودي للشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية المحدودة (CSCEC) تشوانهاي وي، ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء ابتداء من الربع الثالث من العام الحالي 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى