محليات

أمير المدينة: المشاريع الجديدة تعزز التنمية وتحسن جودة الحياة

قدم الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، شكره إلى الملك سلمان وولي العهد على تدشين 65 مشروعًا بتكلفة 11.5 مليار ريال في المنطقة. هذه المشروعات تأتي في إطار دعم القيادة الرشيدة للتنمية، وتهدف إلى تحقيق منجزات كبيرة وتعزيز جودة الحياة. كما أعرب عن رغبته في أن تصبح المدينة المنوَّرة نموذجًا يُحتذى به في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. وأشار إلى النهضة التنموية التي تشهدها المنطقة في مختلف المجالات، بفضل الميزات النسبية والمقومات الاقتصادية.

أمير المدينة: دعم المشروعات الجديدة لتحسين الحياة وزيادة التنمية

رفع الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنوَّرة، باسمه، ونيابةً عن أهالي المنطقة، شكره وتقديره وامتنانه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة تدشين ووضع حجر الأساس لـ65 مشروعًا تنمويًّا لمنظومة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة بتكلفة 11.5 مليار ريال. جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية، بحضور الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير المنطقة، وأصحاب الفضيلة والمشايخ والأعيان ومديري الجهات الحكومية من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.

وأشار سموه إلى أنَّ تلك المشروعات النوعية تأتي امتدادًا لما توليه القيادة الرشيدة من دعم سخي للمشروعات والبرامج التنمويَّة؛ ممَّا يسهم في تحقيق منجزات كبيرة لمشروعات المنطقة، ويعزِّز جودة الحياة لسكَّان وزوَّار منطقة المدينة المنوَّرة.

وأكد الأمير سلمان بن سلطان، أنَّ المشروعات التي دُشِّنت تعكس الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة لمنظومة البيئة والمياه والزراعة على مستوى المنطقة، مبديًا سموه تطلُّعاته لأنْ تكون المدينة المنوَّرة نموذجًا يُحتذى به في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وبيَّن سموه أنَّ المدينة المنوَّرة تشهد نهضة تنمويَّة في مختلف المجالات، في ظل الميز النسبية، والمقوِّمات الاقتصاديَّة التي جرى استعراضها مع وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى