الرياضية

لا يمكن إقالة ديشان كمدرب لفرنسا بعد خروجه من يورو 2024

سيبقى ديديه ديشان مديرًا فنيًا لمنتخب فرنسا، رغم الخروج المبكر من بسبب الانتقادات. قال رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إنه لا يوجد سبب لمناقشة تجديد عقد المدرب، مع العلم أنه مرتبط بتعاقد حتى 2026. ديالو أكد أن ديشان حقق الهدف الرياضي للفريق وقاده بأفضل طريقة ممكنة في يورو 2024. يقود ديشان المنتخب الفرنسي منذ 12 عامًا وقاده للفوز بكأس العالم في 2018، على الرغم من انتقاداته بسبب الأداء الضعيف في البطولة مع ألمانيا. يعتبر أداء المنتخب الفرنسي استثنائيًا، حسب ديالو.

مدرب فرنسا ديشان يتجنب الإقالة بعد خسارة يورو 2024


سيبقى ديديه ديشان مديرا فنيا لمنتخب فرنسا رغم الخروج من الدور قبل النهائي ليورو 2024 والانتقادات الشديدة لأداء الفريق خلال البطولة.

وقال فيليب ديالو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لصحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الأربعاء “لا أجد سببا للسؤال عن عقد المدرب، ويجب احترامه”، علما بأن ديشان يرتبط بتعاقد ينتهي في عام .2026

وأضاف ديالو أن ديشان قاد الفريق بأفضل طريقة ممكنة وحقق الهدف الرياضي من البطولة، حيث خرجت فرنسا من الدور قبل النهائي مساء الثلاثاء بالخسارة 1/2 أمام إسبانيا المرشحة للقب.

ويقود ديشان منتخب فرنسا منذ 12 عاما، وقاده للتتويج بكأس العالم في 2018، ولكنه تعرض لانتقادات عنيفة بسبب الأداء الممل للفريق في يورو 2024 بألمانيا.

وأضاف ديالو “إذا كنا محبطين بسبب عدم التأهل للنهائي، ولكن من الواضح أن أداء المنتخب الفرنسي لا يزال استثنائيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى