محليات

العروض الحصرية لأعضاء أمازون برايم من 16 إلى 21 يوليو

أعلنت أمازون السعودية عن بدء العد التنازلي لانطلاق يوم برايم 2024، مهرجان التسوق السنوي مع عروض حصرية لأعضاء برنامج أمازون برايم. ستكون هذه النسخة الطويلة بدء من منتصف الليل 16 يوليو وحتى 21 يوليو. يحتوي المهرجان على آلاف العروض في أكثر من 30 فئة من المنتجات، ويمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم التسوق من موقع Amazon.sa و Amazon العالمية. يقدم المهرجان توصيل سريع ومجاني للطلبات، بالإضافة إلى تخفيضات على العديد من المنتجات العالمية الشهيرة.

العروض الحصرية لأعضاء أمازون برايم من 16 إلى 21 يوليو

أعلنت أمازون السعودية عن بدء العد التنازلي لانطلاق يوم برايم 2024، مهرجان التسوق السنوي الذي سيكون هذا العام الأطول على الإطلاق منذ طرحه لأول مرة في المملكة العربية السعودية، حيث سيبدأ في منتصف ليلة 16 يوليو (بتوقيت السعودية) ويستمر حتى 21 يوليو، مع آلاف العروض المميزة والحصرية لأعضاء برنامج أمازون برايم على موقع Amazon.sa. ولأول مرة في تاريخ يوم برايم في المملكة، سيحظى أعضاء برنامج أمازون برايم بستة أيام كاملة من التخفيضات الاستثنائية التي تسري على أكثر من 30 فئة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات، والألعاب، والأزياء، والتجميل، والمطبخ، والمنزل، والصحة، والرياضة، وأجهزة أمازون.

وتوقع عبدو شلالا مدير أمازون السعودية أن تشهد الأيام القليلة القادمة إقبالاً واسعاً من العملاء على عضوية برنامج برايم مقابل التسهيلات التي تقدمها أمازون لعملائها والأسعار الرمزية للعضوية، مؤكداً أن الفرصة لا زالت متاحة أمام الراغبين في الانضمام للبرنامج والاستفادة من التخفيضات والعروض، بالإضافة إلى المزايا الكاملة التي يوفرها البرنامج على مدار العام، مثل خيارات التوصيل المحلية والدولية المجانية والسريعة غير المحدودة، فضلاً عن الاستفادة من برايم فيديو وألعاب الفيديو. كما يمكن للمساعد الرقمي “أليكسا” مساعدة الأعضاء من خلال قول “أليكسا، متى يوم برايم؟” باللغة العربية (اللهجة الخليجية) أو باللغة الإنجليزية.
وقال شلالا: “يمثل مهرجان يوم برايم أكبر فعالية لأمازون للاحتفاء بأعضاء البرنامج، ونضمن هذا العام حصول أعضاء البرنامج في جميع أنحاء المملكة على قيمة أكبر مع ستة أيام كاملة من العروض المميزة”.
الجدير بالذكر أن مهرجان “يوم برايم” لن يقتصر على التسوق من العروض المتوفرة فقط على موقع Amazon.sa، بل يمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية التسوق من خلال متجر أمازون العالمي على Amazon.sa مع مجموعة واسعة من العروض المطروحة من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة، ولأول مرة من أمازون ألمانيا الذي يقدم ثلاثة ملايين منتج إضافي من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، بما في ذلك بوش، ودوبونت، وفيليروي أند بوش، ونينجا، وفيليبس، وفيكتورينوكس.
وتوفر أمازون خدمات التوصيل السريع والمجاني للطلبات خلال مهرجان “يوم برايم” للتسوق من خلال شبكة أعمالها الممتدة في السعودية، والمدعومة بمجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة، وخدمات النقل المحسنة، وكفاءة موظفين الشركة، بالإضافة إلى التعاون الوثيق مع الشركاء وتزويد العملاء بخدمات التوصيل في نفس اليوم وخلال يوم واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى