محليات

محافظ أملج يبدأ مهرجان المانجو الثالث

أطلق محافظ أملج نايف بن كميخ المريخي فعاليات مهرجان المانجو الثالث، بمشاركة 30 عارضاً من مزارعي المانجو. المهرجان يهدف لدعم المزارعين وتسويق منتجاتهم داخل وخارج المحافظة. وزارة البيئة تسعى لتوفير التسهيلات والدعم الفني للمزارعين. تشمل المنتجات التحويلية من المانجو وتحمل فوائد غذائية كبيرة. يتمنى المهندس أمجد بن عبدالله ثلاب استفادة جميع أهالي المحافظة من المهرجان الذي سيستمر لأربعة أيام. تقدم المنتجات طوال الأيام من الساعة 5 عصراً حتى الساعة 10 مساءً.

افتتاح مهرجان المانجو الثالث في أملج بحضور محافظها

دشن محافظ أملج نايف بن كميخ المريخي أمس الأربعاء إنطلاق فعاليات مهرجان المانجو الثالث ، والذي ينفذه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة ، بمشاركة 30 عارضاً من مزارعي المانجو ، وذلك في مركز الاحتفالات .

وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك المهندس أمجد بن عبدالله ثلاب أن المهرجان الذي سيستمر لمدة أربعة أيام ، يضم العديد من المشاركات التي جاء من أبرزها المنتجات التحويلية من المانجو ، مشيراً إلى أن فرع الوزارة يسعى من خلال هذه الفعاليات لمساعدة المزارعين وفتح قنوات تسويقية لمنتجاتهم من المانجو داخل المحافظة وخارجها .

وثمّن المهندس “ثلاب ” تدشين محافظ أملج ومشاركة الجهات الحكومية والمزارعين في المهرجان ، مشيراً أن الوزارة تسعى لتسهيلات ودعم فني وتقني لكافة مزارعين المنطقة ، نظراً لما تمثله منتجاتهم من أهمية كبيرة سواء كناحية اقتصادية أو صحية بما تحمله من فوائد غذائية جمة ، داعياً جميع أهالي المحافظة للاستفادة من المهرجان ومايقدم من منتجات طواله أيامه التي تبدأ من الساعة الخامسة عصراً ويغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى