عاجل

بيان من “المركز الوطني لسلامة النقل” بشأن حادث إخلاء طائرة “السعودية” في بيشاور – آخر أخبار السعودية

أصدر المركز الوطني لسلامة النقل بيانًا حول حادث إخلاء طائرة الخطوط السعودية في مطار بيشاور الدولي بباكستان. تلقى المركز بلاغًا بتصاعد دخان من عجلات الطائرة بعد هبوطها، مما أدى إلى إعلان حالة الطوارئ وإجراء عملية إخلاء للركاب وطاقم الطائرة. فريق التحقيق في المركز يتواصل مع الجهات المعنية لكشف ملابسات الحادث. تم إضافة سكربتات للإعلانات والفيسبوك على الموقع لتحسين الأداء والتواصل مع القراء بكفاءة أعلى.

بيان من المركز الوطني لسلامة النقل حول إخلاء طائرة الخطوط الجوية السعودية في بيشاور – آخر أخبار النقل في المملكة العربية السعودية

أصدر المركز الوطني لسلامة النقل بياناً بشأن واقعة إخلاء طائرة الخطوط السعودية في مطار بيشاور الدولي جاء فيه:

«تلقى المركز الوطني لسلامة النقل بلاغاً في الساعة العاشرة والنصف صباحاً من يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024 بتعرض إحدى طائرات الخطوط السعودية لواقعة بعد هبوطها في مطار بيشاور الدولي بجمهورية باكستان الإسلامية حيث تم إبلاغ طاقم الطائرة بتصاعد دخان كثيف من منظومة العجلات الخلفية للطائرة وعلى إثره أعلنت حالة الطوارئ وتم إجراء عملية إخلاء للركاب وطاقم الطائرة عبر زلاجات الطوارئ. ويقوم حالياً فريق التحقيق المختص في المركز الوطني لسلامة النقل بالتواصل المستمر مع الجهات المعنية للوقوف على كافة المستجدات والكشف عن ملابسات الواقعة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى