الرياضية

موعد انتهاء مهلة انتقال سلمان الفرج إلى النصر يكشفه مصدر في “الميدان”.. وتقرير عاجل عن مصير الصفقة

انتهاء مهلة انتقال سلمان الفرج إلى النصر خلال الميركاتو الصيفي، حيث يرغب مسئولو العالمي في تدعيم خط وسط الفريق. المفاوضات تعثرت ولا يزال اللاعب لم يحصل على المخالصة من ناديه الهلال. الأهلي والشباب يتصارعان لضمه بعد قرار الهلال برحيله. سلمان يحسم خلال الساعات القادمة ناديه الجديد في روشن للمحترفين بعد عودته إلى الرياض.

تحديث: موعد انتهاء مهلة انتقال سلمان الفرج إلى النصر ومصير الصفقة المتوقع – أخبار الرياضة السعودية – عاجل


كشفت مصادر الميدان، عن موعد انتهاء مهلة انتقال سلمان الفرج إلى نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل وجود رغبة من جانب مسئولو العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، في ضم اللاعب لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد.

ووفقا لمصادر الميدان:” الليلة تنتهي المهلة بين المفاوض النصراوي ولاعب الهلال السابق سلمان الفرج، وكل البوادر تشير لتعثر المفاوضات لاسيما أن اللاعب حتى الآن لم يحصل على المخالصة من ناديه الهلال”.

وتتصارع أندية في الوقت الحالي، على التعاقد مع سلمان الفرج، على رأسها الأهلي، بالإضافة إلى الشباب، وذلك بعد قرار الهلال خلال الساعات القليلة الماضية، بعدم استمرار اللاعب، والاتفاق على رحيله نهائيا”.

ومن المقرر أن يحسم سلمان الفرج خلال الساعات القليلة القادمة، ناديه الجديد، في ظل إعلان اللاعب رسميا خلال الساعات الماضية، عن عودته إلى الرياض والتوقيع مع نادي جديد في دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى