الرياضية

يدرس شريف عروض الرحيل عن الخليج.

تقول مصادر إعلامية إن اللاعب المصري، محمد شريف، قد يرحل عن نادي الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية. ولم يحضر لمعسكر الفريق في سلوفينيا بسبب قضاء عطلته في مصر. يوجد عروض أوروبية لشريف للرحيل عن الفريق ، ويفكر مسؤولو الأهلي المصري في استعادته. يتحدث الفريق واللاعب عن رغبتهم في فصل بعضهما البعض. ويجب على إدارة الخليج اتخاذ قرار بشأن موقف شريف ، سواء ببيعه للأهلي أو إرساله إلى أوروبا. يذكر أن شريف سجل 8 أهداف خلال الموسم الماضي.

دراسة شريف لعروض ترحيل العمال عن دول الخليج


كشفت مصادر “الميدان” أن المصري محمد شريف، مهاجم فريق الكرة بنادي الخليج، بات قريبًا من الرحيل خلال موسم الانتقات الصيفية الجارية.

ولم ينضم محمد شريف لمعسكر الخليج في سلوفينيا تحت قيادة المدير الفني الجديد اليوناني دونيس، حيث لازال اللاعب يقض أجازته في مصر.

وأفادت مصادر “الميدان” أن اللاعب تلقى عدة عروض أوروبية للرحيل عن صفوف الخليج في الصيف الجاري، وكذلك جس نبض من قبل مسئولي الأهلي المصري لعودته مجددًا لقيادة هجوم الفريق بعد رحيل الفرنسي موديست وأزمات محمود كهربا المتكررة مع المدرب السويسري كولر.

وأصبحت الرغبة متبادلة بين الخليج ومحمد شريف بخصوص الرحيل، بعد عدم تقديم اللاعب أواق اعتماده لدى جماهير “الدانة” خلال الموسم الماضي، والرغبة في التعاقد مع مهاجم أوروبي بمواصفات عالمية.

ومن المفترض أن تشهد الأيام المقبلة قرار نهائي من قبل إدارة الخليج بخصوص موقف محمد شريف، سواء ببيعه للأهلي المصري أو خروجه لرحلة احتراف في أوروبا.
الجدير بالذكر أن المهاجم المصري قد ساهم في 8 أهداف خلال 36 مباراة مع الخليج في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى