محليات

إطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية من الجان الزكوية والضريبية والجمركية.

أطلقت الأمانة العامة للجان الزكوية، الضريبية، والجمركية تطبيق “GSTC” لإدارة الدعاوى على الهواتف الذكية، لتبني معايير جودة وكفاءة عالية. يهدف التطبيق إلى تسهيل إجراءات التقاضي للأطراف، وتوفير خدمات تقنية متقدمة. يوفر التطبيق خدمات مثل رفع دعوى جديدة، ترك دعوى، وإدارة وكلاء وممثلين، ومراقبة سير الدعوى. يأتي التطبيق مع “البوابة الإلكترونية” لتوفير الخدمات الرقمية بشكل مريح للمتعاملين، وتشجع الأمانة استخدام التطبيق للوصول للخدمات بسهولة عبر الهواتف الذكية.

تطبيق جديد للهواتف الذكية من الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية

أطلقت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية تطبيقها الجديد النظام الإلكتروني لإدارة الدعاوى “GSTC” على الهواتف الذكية؛ وذلك ضمن مساعيها المستمرة في تبني أعلى معايير الجودة والكفاءة لتيسير تجربة المتعاملين وتقديم خدمات تقنية واعدة.

وتأتي هذه الخطوة امتدادًا للتميّز الرقمي الذي تشهده الأمانة العامة في توظيف الحلول الرقمية لتسهل إجراءات التقاضي لأطراف الدعوى، حيث يتضمن التطبيق عددًا من الخدمات التي تتيح للمتعاملين الاستفادة منها ومتابعتها بشكل ذاتي وسريع عبر استخدام وسائل رقمية متقدمة تعكس التطور التقني للسعودية في ظل رؤيتها 2030م، ومن أبرز هذه الخدمات: رفع دعوى جديدة، طلب ترك دعوى، إضافة أو تعديل وكيل أو ممثل نظامي، متابعة مراحل سير الدعوى، الاطلاع على القرار.

يشار إلى أن التطبيق يأتي مساندًا “للبوابة الإلكترونية” للأمانة العامة، التي تسهل على أطراف الدعوى الوصول لكافة الخدمات وإدارة الدعاوى رقميًا من أي مكان وفي كل وقت، وتدعوا الأمانة العامة عموم المتعاملين معها إلى الاستفادة من الخدمات التي يوفرها التطبيق عبر الهواتف الذكية لكل من نظام iOS ونظام Android.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى