الإقتصاد - مال و أعمال

اتفاقية تعاون بين سكن والأكاديمية الوطنية لتجربة العميل

تعاونت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن” مع الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل لتعزيز المساهمات في قطاع الإسكان التنموي من خلال تطوير تجربة العميل وتحسين جودة الخدمات المقدمة. الهدف من الاتفاقية هو تطوير خطة تدريبية للقطاع والقطاع غير الربحي، بما في ذلك دعم البرامج التدريبية وإعداد شهادات احترافية في مجال تجربة العميل. يشمل التعاون تنظيم برامج تدريب ومتابعة فعالية البرامج وتحديثها بشكل مستمر، بالإضافة إلى تنفيذ برامج تطوعية مشتركة لتمكين الجمعيات في قطاع الإسكان.

توقع سكن اتفاقية تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتحسين تجربة العميل

وقعت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن” اتفاقية تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل؛ لتعزيز المساهمات في قطاع الإسكان التنموي عبر تطوير تجربة العميل وتحسين جودة الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات.

وتهدف الاتفاقية إلى تطوير خطة تدريبية للإسكان التنموي والقطاع غير الربحي، وتتضمن مجالات التعاون المساهمة في دعم البرامج التدريبية المتخصصة في تجربة العملاء والبروتوكول، والإسهام في إعداد واعتماد الشهادات الاحترافية في مجال تجربة العميل بشكل متوائم مع متطلبات قطاع الإسكان التنموي، إضافة إلى تحديد المعايير المطلوبة للحصول على تلك الشهادات، كما يتضمن التعاون تنظيم برامج تدريب عملي للمشاركين في الجهات الشريكة لتعزيز خبراتهم العملية، ومتابعة وتقييم فعالية البرامج التدريبية وتحديثها باستمرار لتلبية متطلبات السوق، إلى جانب تنفيذ برامج تطوعية مشتركة لتمكين الجمعيات في القطاع الإسكاني.

وتعد مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن” مؤسسة أهلية يرأس مجلس أمنائها معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، فيما تسعى بدورها إلى تحفيز العطاء والمشاركة المجتمعية من خلال مبادرات مبتكرة من بينها مبادرة “جود الإسكان”، ومبادرة “حل للابتكار الإسكاني”، كما تعمل “سكن” على ريادة وتمكين قطاع الإسكان غير الربحي لتوفير حلول مستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى