محليات

محافظ القنفذة يرحب بـ”كفى” ويطلق “خلك واعي 2”

دشن محافظ القنفذة حملة “خلك واعي2” بحضور عدد من الجهات الحكومية وقادة الدوائر الحكومية. تم إطلاق هذه الحملة بالتعاون مع الجمعية كفى في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بهدف زيادة الوعي بخطر المخدرات والمؤثرات العقلية في المجتمع. تم تكريم شركاء النجاح الذين ساهموا في نجاح حملة العام الماضي. تم شكر مؤسسة صالح بن ثويني الثنيان ومؤسسة سعد وعبدالعزيز الموسى على دعمهم لبرامج الجمعية.

محافظ القنفذة يستقبل كفى ويدشن “خلك واعي 2” بأول أشهر البحث

دشن محافظ القنفذة محمد بن عبدالعزيز القباع، حملة (خلك واعي2) بحضور مدير مكافحة المخدرات المكلف الرائد محمد المرحبي وقادة الدوائر الحكومية وعدد من قيادات جمعية كفى.

من جهته بيّن المشرف العام على فرع الجمعية محمد صالح الزبيدي أن الجمعية تطلق حملتها للعام الثاني على التوالي تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وبشراكة مع الجهات ذات العلاقة امتدادا للدور الذي تقوم به قطاعات الدولة للتصدي لكل من تسول له نفسه بث هذه الافة ، مبينا أن دور الجمعية يسهم في زيادة الوعي لدى المجتمع بخطر المخدرات والمؤثرات العقلية من خلال المعارض التوعوية والعيادات الطبية والبرامج والمسابقات ومسرح البراعم والجوائز والهدايا التي تساهم في إيصال الرسالة المنشوده ، مقدماً شكره لمؤسسة صالح بن ثويني الثنيان ولمؤسسة سعد وعبدالعزيز الموسى على دعمهم ورعايتهم لبرامج الجمعية .

وقد سبق التدشين تكريم كفى لشركاء النجاح من الجهات الحكومية ورجال الأعمال و الإعلاميين على جهودهم في إنجاح حملة خلك واعي للعام الماضي ٢٠٢٣.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى