الرياضية

مصدر في الاتحاد يكشف مستقبل صفقة صالح الشهري ومعاذ فقيهي

يرتبط الثنائي صالح الشهري ومعاذ فقيهي بنادي الهلال بالانتقال إلى نادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي. النادي يسعى لتعزيز صفوفه وحل النقائص التي تعانيها الفرق، وتم عرض اسميهما على الإدارة. لم يتم حسم الاتفاقات معهم بعد بسبب بعض الأمور التي يجب حسمها. المدرب لوران بلان يعمل على التعاقد مع صفقات جديدة للفريق. نادي الاتحاد يسعى لتعزيز صفوفه بسبب تراجعه في الدوري.

مصدر اتحادي يكشف تفاصيل صفقة صالح الشهري ومعاذ فقيهي في النادي الأهلي


يرتبط الثنائي صالح الشهري ومعاذ فقيهي ثنائي نادي الهلال، بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية في أكثر من مركز.

ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة داخل نادي الاتحاد لـ الميدان:” فإن صالح الشهري بالإضافة إلى معاذ فقيهي من بين الأسماء المعروضة على الإدارة خلال الفترة الحالية، ولكن لم يتم حسم الاتفاقات الشخصية معهم، حتي هذه اللحظة، خاصة وأن هناك عدد من الأمور يتم العمل عليها، قبل إبرام الاتفاق مع أي صفقة”.

وتابع:” بالتأكيد في الوقت الحالي، أي صفقة يُشرف لوران بلان حاليا، على مسألة التعاقد معها رسميا من عدمه، خاصة وأن المدرب يرغب في جلب صفقات بمواصفات خاصة للفريق، خلال الفترة الحالية، وحدد أكثر من لاعب، وتعمل اللجنة الرياضية بالنادي ورامون بلانيس، على حسم هذه الصفقات”.

ويرغب نادي الاتحاد في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل مصالحة جماهير الفريق، في ظل تواجد الفريق في مركز متأخر بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين في الموسم المنصرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى