3500 بلاغ تم تقديمها لفرع “الشؤون الإسلامية” في المدينة المنورة خلال عام 1445هـ.
أنهى مركز خدمة الاتصال الموحد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، خلال عام 1445هـ، حل أكثر من 3500 بلاغ، شملت خدمات المساجد وشؤون الدعوة وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم والمكاتب التعاونية. قام فريق المركز بمتابعة إنجاز هذه البلاغات مع الجهات المختصة بالوزارة. المدير العام للفرع أكد أن الهدف من المركز هو خدمة بيوت الله وتهيئتها على الوجه الأكمل، بالإضافة إلى تطوير العمل بالوزارة وتلبية احتياجات المواطنين. يأتي ذلك في إطار رؤية المملكة 2030 لتحسين الخدمات وتعزيز التنمية بالمنطقة.
3500 بلاغ تقدم لفرع الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة في السنة الهجرية 1445 هـ
وأكد المدير العام للفرع الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أن مركز خدمة الاتصال الموحد يأتي للقيام بواجبه في خدمة بيوت الله والعناية بها وتهيئتها على الوجه الأكمل، وكذلك جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، وما يتعلق بالدعوة إلى الله، ولتطوير العمل بالوزارة بما يتفق مع رؤية المملكة 2030 في تقديمها للخدمات، ومتابعة احتياجات المواطنين لتعزيز مسيرة التطور والنماء، والارتقاء بالخدمات للتيسير على المواطنين وراحتهم.