الرياضية

لوران بلان ينضم لعنصر من مرسيليا إلى الاتحاد

أعلن المدرب الفرنسي لوران بلان عن انضمام المعد البدني السابق لنادي مارسيليا نيكولاس جيرارد إلى الجهاز الفني لفريق الاتحاد، استعداداً للموسم الجديد. تم التوصل لاتفاق رسمي بين النادي والمدرب واللاعب الجديد في الساعات الأخيرة. يأتي هذا الانضمام بثقة من بلان بقدرات جيرارد التي عمل معه في السابق. الاتحاد كان قد تعاقد مع بلان لمدة موسمين لتولي القيادة الفنية بدلاً من غاياردو الذي غادر الفريق بسبب سوء الأداء.

انتقال لوران بلان من مارسيليا إلى الاتحاد


ضم المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عنصراً جديداً من مارسيليا إلى الجهاز الفني لفريقه بالنادي، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد خلال الفترة القادمة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية:” فإن نيكولاس جيرارد المعد البدني السابق لنادي مارسيليا الفرنسي، سينضم للجهاز الفني للاتحاد، رفقة الفرنسي لوران بلان، من أجل إعداد الفريق للموسم المقبل، بعد الوصول لاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الساعات الماضية”.

ويأتي التعاقد مع نيكولاس جيرارد، في ظل ثقة المدرب الفرنسي لوران بلان في المعد البدني، حيث خاض معه تجارب سابقة في عدد من الأندية، ويعلم الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها المدرب الفرنسي.

وكان نادي الاتحاد، قد أعلن عن التعاقد بشكل رسمي، مع لوران بلان لمدة موسمين خلال الفترة الماضية، وذلك لتولي القيادة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو الذي رحل عن النادي بسبب سوء النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى