محليات

الراجحي يلتقي بوزير العمال الفلبيني

اجتمع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بوزير العمال المهاجرين الفلبيني في الرياض لمناقشة التعاون بين البلدين ونقل مستوى التعاون إلى آفاق جديدة في مجال سوق العمل. كانت زيارة الوزير الفلبيني هي الأولى للمملكة بعد تعيينه. تم استعراض العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ودعوة الوزير الفلبيني للمشاركة في مؤتمر دولي لسوق العمل في المملكة العربية السعودية. هذا الاجتماع يأتي ضمن جهود الوزارة لتحقيق أهدافها في تعزيز العلاقات والشراكات الإستراتيجية.

اجتماع الراجحي مع وزير العمل الفلبيني

اجتمع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي اليوم، بمقر الوزارة في الرياض، مع معالي وزير العمال المهاجرين الفلبيني هانز ليو كاكداك، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وفي مطلع الاجتماع رحّب معالي الوزير الراجحي بمعالي الوزير الفلبيني، والتي تعد زيارته الأولى للمملكة بعد تعيينه وزيراً للعمال المهاجرين.

وتناول الاجتماع بحث التعاون الثنائي بين البلدين في إطار سعيهما لنقل مستوى التعاون إلى آفاق جديدة في مجال سوق العمل. كما استعرضا العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واختتم الوزير الراجحي الاجتماع بدعوة الوزير الفلبيني للمشاركة في المؤتمر الدولي لسوق العمل بنسخته الثانية، الذي ستستضيفه المملكة العربية السعودية خلال الفترة 29 – 30 يناير 2025م بمدينة الرياض.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن إطار خطط الوزارة وجهودها المستمرة لتطوير علاقاتها وشراكاتها الإستراتيجية على المستويين المحلي والدولي؛ لتحقيق مستهدفاتها في نطاق عملها لخدمة المملكة وتعزيز المصالح المشتركة لكافة الشركاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى