الرياضية

برشلونة يوافق على انتقال مهاجم الفريق إلى دوري روسن

تقارير إسبانية تؤكد موافقة إدارة برشلونة على رحيل اللاعب روكي إلى دوري روشن الصيف المقبل. العرض المالي كبير وأندية الدوري تسعى لتعزيز صفوفها في الميركاتو الحالي. اللاعب سيحسم مستقبله بالبقاء في الفريق أو الانتقال رسميا لأحد الأندية. الأندية تبحث عن تدعيم الصفوف بصفقات جديدة مع التنافس الشديد في الموسم القادم.

برشلونة يوافق على رحيل مهاجم الفريق إلى دوري روسي شرجاء


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موافقة إدارة نادي برشلونة، على رحيل مهاجم الفريق إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة عدد من أندية المسابقة في دعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية:” فإن نادي برشلونة تلقى عرض كبير للغاية خلال الفترة الماضية، من جانب أحد أندية دوري روشن، للحصول على خدمات البرازيلي فيتور روكي مهاجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة أندية روشن في الدعم في الوقت الحالي”.

وذكرت الصحيفة:” أن نادي برشلونة وافق على العرض المقدم من جانب أندية دوري روشن، خاصة وأن العرض المالي كبير للغاية، ولا يمكن رفضه، وسيحسم اللاعب الأمر سواء بالاستمرار ضمن صفوف النادي، أو الموافقة على العرض المقدم له، والانتقال إلى أحد أندية روشن بشكل رسمي”.

وتبحث أندية دوري روشن عن تدعيم صفوفها بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل المنافسة الشرسة، التي سيشهدها مسابقة الدوري في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى