الرياضية

تاريخ إعلان الاتحاد عن توقيع صفقة موسى ديابي

حسم نادي الاتحاد صفقة لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، موسي ديابي، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل. المدير الفني للفريق، لوران بلان، أنهى الاتفاق مع اللاعب على جميع التفاصيل المالية. من المتوقع إعلان الصفقة يوم الخميس وانضمام اللاعب لمعسكر الفريق. الاتحاد يبحث عن تعزيزات أخرى بعد حسم صفقة حسام عوار من نادي روما، مع وجود مرشحين آخرين.

تاريخ الكشف عن الاتحاد عن صفقة موسي ديابي


حسم نادي الاتحاد، صفقة الفرنسي موسي ديابي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، وذلك برغبة من لوران بلان المدير الفني للفريق.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي في تصريحات عبر حسابه على موقع أكس:” فإن الاتحاد وصل إلى اتفاق فيما يخص مسألة التعاقد مع موسي ديابي، وأنهي الاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الساعات القليلة الماضية بصورة نهائية”.

وذكر الصحفي الإيطالي:” أنه من المقرر أن يعلن الاتحاد عن صفقة موسي ديابي يوم الخميس المقبل، ومن ثم سينتظم اللاعب بصورة طبيعية في معسكر الفريق”.

ويبحث نادي الاتحاد تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة، حيث حسم النادي صفقة حسام عوار من نادي روما، بالإضافة إلى وجود أكثر من اسم مرشح في الوقت الحالي للانضمام لصفوف العميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى