محليات

رئيس جدة يزور مستشفى عبدالعزيز الطبي

استقبل سمو الأمير سعود بن عبدالله محافظ جدة المدير التنفيذي للخدمات الطبية في الحرس الوطني الدكتور محمد الزهراني. قدم الدكتور الزهراني عرضًا عن الخدمات الصحية في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة، بما في ذلك مستشفى الملك خالد، ومركز الأميرة نورة لجراحة الأورام. وأثنى سموه على جهود الحرس الوطني في تقديم خدمات طبية عالية الجودة. كما استقبل سموه السفير الجورجي لدى المملكة نيكولوز ريفازيشفيلي وتبادلا الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جولة محافظ جدة في مركز عبدالعزيز الطبي مع خدماته

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدَّة، بمكتبه، أمس، المدير التنفيذي للخدمات الطبيَّة بالشؤون الصحيَّة بوزارة الحرس الوطني (القطاع الغربي) الدكتور محمد بن أحمد الزهراني.

واستمع سموُّه لشرح موجز عن الخدمات الصحيَّة التي تقدِّمها مدينة الملك عبدالعزيز الطبيَّة بجدَّة التابعة للشؤون الصحيَّة بوزارة الحرس الوطني، التي تشمل مستشفى الملك خالد، ومركز الملك فيصل لطب وجراحة القلب، ومركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل لطب وجراحة الأورام، إضافة لمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال ومركز طب وجراحة الأعصاب والإصابات.

كما اطَّلع سموُّه على إحصائيَّات الخدمات المقدَّمة في التخصصات الطبيَّة العامَّة والدقيقة، والعيادات الخارجيَّة، وقسمي الطوارئ والتنويم.

وأشاد سموُّه بجهود الشؤون الصحيَّة بوزارة الحرس الوطني، مؤكدًا على ما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من رعاية واهتمام بتوفير الخدمات الصحيَّة عالية الجودة للمواطنين.

وعلى صعيدٍ آخرَ استقبل سموُّه، أمس، سفير جمهوريَّة جورجيا لدى المملكة نيكولوز ريفازيشفيلي. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الوديَّة ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى