الرياضية

التعاون يوقع عقداً مع فهد الجميعة لمدة موسمين

أعلن نادي التعاون عن تعاقده مع فهد الجميعة لمدة موسمين، ضمن خطة تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي للوصول للمراكز الأولى في دوري روشن. تم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي، ونشرت النادي الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يسعى التعاون لتعزيز صفوفه خلال هذه الفترة لتغطية النقص في مختلف المراكز، حيث تم التعاقد أيضاً مع متعب المفرج. تأتي هذه الصفقات في إطار استراتيجية النادي لتحقيق النجاح في الموسم القادم.

التعاون يوقع عقدًا مع فهد الجميعة لفترة مدتها موسمان


أعلن نادي التعاون، عن التعاقد بشكل رسمي مع فهد الجميعة لمدة موسمين، وذلك ضمن خطة النادي في دعم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في التواجد في مراكز المقدمة بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

ونشر نادي التعاون عبر حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:” عن التوقيع مع اللاعب فهد الجميعة لمدة موسمين، بعد الوصول لاتفاق رسمي ونهائي، على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية”.

ويبحث نادي التعاون دعم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك ضمن خطة النادي في التدعيم خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، وذلك لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق في عدد من المراكز.

وكان نادي التعاون، قد أعلن بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، عن التعاقد مع متعب المفرج، قادما من نادي الهلال، وذلك لتدعيم خط الدفاع، في ظل ارتباط لاعب الفريق عون السلولي بالرحيل عن النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى