محليات

عودة العمليات الجوية إلى الطبيعة بمطارات السعودية بعد التأثر بالعطل التقني العالمي

أعلنت “مطارات القابضة” عن استئناف العمليات في مطارات المملكة بعد العطل التقني العالمي، وذلك بعد تلقي البيانات من الشركات التابعة. وتشمل هذه المطارات مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، ومطار الملك فهد الدولي في الدمام. وتحث المسافرين على التواصل مع شركات الطيران قبل السفر لمعرفة تحديثات الرحلات والحقوق التي تحميهم كمسافرين، بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني.

عودة العمليات الجوية إلى الطبيعة بمطارات السعودية بعد التأثر بالعطل التقني العالمي

أعلنت “مطارات القابضة” عودة العمليات التشغيلية لوضعها الطبيعي في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، ومطارات تجمع مطارات الثاني، وذلك عقب البيانات الصادرة من الشركات التابعة “مطارات الرياض، ومطارات جدة، ومطارات الدمام، وتجمع مطارات الثاني” أمس الجمعة 19 يوليو 2024م حول امتداد أثر العطل التقني العالمي إلى عددٍ من الناقلات الجوية في مطارات المملكة.
‏‎وتؤكد “مطارات القابضة” ضرورة تواصل المسافرين مع الناقلات الجوية قبل التوجه للمطارات لمعرفة المزيد حول رحلاتهم، ومستجدات مواعيدها، والاطلاع على لائحة حقوق المسافرين المعتمدة من الهيئة العامة للطيران المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى