الرياضية

الهلال يتفوق كأقوى علامة تجارية بين الأندية السعودية

أظهر التقييم العالمي لأقوى العلامات التجارية حول العالم في عام 2024، تصدر نادي الهلال قائمة الأندية السعودية. وكان الهلال في الصدارة من حيث قوة العلامة التجارية، تلاه النصر ثم الاتحاد والأهلي. وجاءت علامة التجارية لنادي الشباب في المرتبة الخامسة، ثم الاتفاق والتعاون. وكان الهلال قد حقق الفوز بالدوري وكأس الملك والسوبر السعودي ودخل موسوعة “جينيس” بسلسلة انتصارات متتالية في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب البرتغالي جيسوس.

الهلال: العلامة التجارية الأقوى في السعودية
لاعبين كرة القدم

كشف التقييم العالمي لأقوى العلامات التجارية حول العالم في عام 2024، عن تصدر نادي الهلال قائمة الأندية السعودية.

وجاء الهلال في صدارة الأندية السعودية من حيث قوة العلامة التجارية في عام 2024، وحل النصر في المركز الثاني ثم الاتحاد ثالثًا والأهلي رابعًا.

وحلت العلامة التجارية لنادي الشباب في المرتبة الخامسة ثم الاتفاق سادسًا والتعاون في المركز السابع.

وكان الهلال تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جيسوس، قد تُوج بثلاثية الدوري وكأس الملك والسوبر السعودي في الموسم المنقضي، فضلاً عن دخول موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية بسلسلة انتصارات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى