الرياضية

الاتحاد يوقّع عقد صالح الشهري لثلاث مواسم ـ عاجل

تمت صفقة انتقال صالح الشهري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى نادي الاتحاد في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم. تم حسم الاتفاق بين النادي واللاعب على جميع التفاصيل المالية والتعاقدية لينضم الشهري إلى صفوف النادي الجديد خلال فترة الميركاتو الصيفي. يأتي هذا الانتقال بعد قرار من الإدارة والمدرب جورجي جيسوس بعد انتهاء عقد اللاعب مع الهلال. يخوض الاتحاد معسكر إعداد في إسبانيا استعداداً للموسم المقبل والمشاركة في المسابقات المحلية.

صفقة صالح الشهري مع الاتحاد لثلاثة مواسم – آخر الأخبار


أنهي مسئول نادي الاتحاد، صفقة صالح الشهري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد حسم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة نهائية.

ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي، فإن نادي الاتحاد، أنهي صفقة صالح الشهري لمدة 3 مواسم خلال الفترة الحالية، بعد حسم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة لمدة 3مواسم، وذلك بعد الحصول على موافقة لجنة الاستدامة الخاصة بالصفقة بصورة نهائية”.

ويأتي التعاقد مع صالح الشهري في صفقة انتقال حر، بعد موافقة إدارة الهلال على رحيله بعد انتهاء عقده مع النادي، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق، بقرار فني من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويخوض نادي الاتحاد، معسكر إعداد خلال الفترة الحالية في إسبانيا، يتخلله عدد من المباريات، وذلك استعداداً للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية قوية في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى