عاجل

«الرابطة» ترحب بقرار محكمة العدل بشأن سلوك إسرائيل – أخبار السعودية

رحّبت رابطة العالم الإسلامي بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة وأكدت عدم قانونية الوجود الإسرائيلي في هذه الأراضي. وأشارت الرابطة إلى أهمية هذا القرار لحقوق الشعب الفلسطيني وضرورة حل عادل وشامل للقضية، بما يضمن حقوقهم في تقرير مصيرهم وحصولهم على دولتهم المستقلة وفقًا لمبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية. على صعيد آخر، تم تضمين خوارزميات الإعلانات والفيسبوك على موقع الويب بواسطة تشغيل السكريبتات اللازمة.

“«الرابطة» تُرحّب بقرار محكمة العدل بشأن إسرائيل” – أخبار السعودية

رحَّبت رابطة العالم الإسلامي بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية، بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتأكيدها على عدم قانونية الوجود الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ 57 عاماً.

وفي بيانٍ للأمانة العامة للرابطة، أكَّد أمينها العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد عبدالكريم العيسى، أهميةَ هذا القرار الذي يعدّ خطوةً إيجابيةً تجاه الحق الإنساني والقانوني للشعب الفلسطيني، وصولاً إلى حلٍّ عادلٍ وشاملٍ لقضيته، وضمان نيْلِ حقوقِه المشروعة في تقرير المصير، ونيل دولته المستقلة، وَفقاً لمبادرة السلام العربية، وقرارات الشرعيَّة الدوليّة ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى