محليات

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يلتقي وزيره الغيني

استقبل وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وزير العمل والخدمة المدنية بجمهورية غينيا فايا فرانسوا برونو في الرياض. تم مناقشة التعاون الثنائي بين البلدين في مجال سوق العمل. تمت دعوة الوزير الغيني لحضور مؤتمر دولي لسوق العمل في عام 2025. يأتي هذا اللقاء في إطار جهود المملكة لتعزيز علاقاتها مع الدول الصديقة لتحقيق أهداف رؤية 2030.

وزير العمل والتنمية الإجتماعية يستقبل وزير الشؤون الاجتماعية الغيني

استقبل وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بمقر الوزارة بالرياض اليوم، وزير العمل والخدمة المدنية بجمهورية غينيا فايا فرانسوا برونو، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والمتعلقة بالتعاون الثنائي بين البلدين، في إطار سعيهما لنقل مستوى التعاون إلى آفاق جديدة في مجال سوق العمل.

وقدم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, دعوة للوزير الغيني للمشاركة في المؤتمر الدولي لسوق العمل بنسخته الثانية، الذي ستستضيفه المملكة خلال الفترة 29 – 30 يناير 2025م بمدينة الرياض.

يذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن جهود المملكة المستمرة لتطوير علاقاتها وشراكاتها مع الدول الصديقة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى