الرياضية

فاجأ خطأ صحفي جماهير الهلال بخصوص مباراة ودية

تحدثت جماهير نادي الهلال عن رغبة نادي انتر ميلان في التعاقد مع ظهير الفريق رينان لودي، ما أدى إلى سعادة الأغلبية وهجوم بعض الجماهير على اللاعب وطلب بيعه. موقع “كاليتشو نيوز 24” نشر خبراً مفاده رغبة الانتر في لودي، لكن تبين أنهم أخطأوا وكانوا يشيرن إلى لاعب آخر. لودي سجل هدف وحيد خلال 14 مباراة مع الهلال في الموسم الماضي، وأظهرت علامات غضب مدرب الهلال جيسوس بسبب بعض أخطاء لودي في المباريات.

خطأ صحفي يشعل جدل جماهير الهلال بشأن مباراة ودية


تداولت جماهير نادي الهلال عناوين احدى الصحف الإيطالية والتي جاء فيها رغبة نادي انتر ميلان في التعاقد مع رينان لودي ظهير الفريق.

وأبدت الأغلبية من جماهير الهلال سعادتها بالخبر بعد حالة الهجوم الكبيرة على مستوى اللاعب واطلاق أنصار النادي “هاشتاج” تطالب فيه الإدارة ببيعه.

ونشر موقع “كاليتشو نيوز 24 ” الإيطالي عنوانًا جاء فيه “الانتر يرد التعاقد مع لودي ظهير الهلال”، ولكن اتضح أن الموقع قد ارتكب خطأ فادحاً، فبالرجعوع للتفاصيل المكتوبة تبين أن الانتر مهتم بروبرت لودي لاعب زينيت الروسي وليس لاعب “الزعيم”.

وساهم لودي في هدف وحيد خلال 14 مباراة خاضها مع الهلال في الموسم المنقضي.

وظهرت علامات الغضب على وجه البرتغالي جيسوس مدرب الهلال خلال أحد أخطاء لودي الخاصة بسوء التغطية في أولى وديات الفريق بمعسكر النمسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى