محليات

رئيس اتحاد اليد يهنئ القيادة على تأهل منتخب اليد الشباب لبطولة العالم 2025 في بولندا.

رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل بن علي النمر التهاني للملك سلمان ولولي العهد ووزير الرياضة والشعب السعودي بتأهل منتخب الشباب لبطولة العالم لكرة اليد 2025 في بولندا. وأكد أهمية هذا الإنجاز والدعم الكبير من القيادة الرشيدة. كما قدم التهنئة للاعبين والجهازين الفني والإداري وجميع موظفي الاتحاد على هذا الإنجاز. وتمنى التوفيق لنجوم الأخضر الشاب وتألق الوطن في المحفل العالمي.

رئيس اتحاد اليد يهنئ القيادة بتأهل الأخضر الشباب لبطولة العالم للشباب في بولندا 2025

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل بن علي النمر، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد -حفظهما الله-، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة، وللشعب السعودي كافة، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي للشباب لكرة اليد إلى بطولة العالم للشباب لكرة اليد 2025م في بولندا.

وأكد النمر أن هذا المنجز الرائع، والتأهل إلى بطولة العالم للشباب لكرة اليد 2025 في بولندا للمرة الـ (5) في تاريخ الأخضر الشاب، وهو ما يعكس الدعم الكبير وغير المسبوق الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل القيادة الرشيدة، مقدماً التهنئة للاعبي الأخضر وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وكذلك منسوبي الاتحاد السعودي لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز الكبير، الذي جاء بتكاتف الجميع، متمنياً التوفيق لنجوم الأخضر الشاب في المحفل العالمي، وتشريف الوطن الغالي خير تشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى