الإقتصاد - مال و أعمال

بدء الاجتماع النصف سنوي بين الاتحاد الأفريقي و”التكتلات الاقتصادية الإقليمية”

انعقدت في العاصمة الغانية أكرا اليوم اجتماع التنسيق النصف سنوي السادس بين الاتحاد الأفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية والآليات الأفريقية. شارك في الاجتماع رؤساء المجموعات الاقتصادية والآليات الإقليمية والهيئات المالية التابعة للاتحاد الأفريقي. تم مناقشة مسائل التكامل الإقليمي ودور الآليات الإفريقية في دعم التكامل وتحقيق التكامل الاقتصادي. تمت مناقشة عدد من المشروعات والبرامج التي تسهم في تسريع تنفيذ أجندة أفريقيا 2063.

بدء الاجتماع النصف سنوي بين الاتحاد الأفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية في أفريقيا

انعقدت بالعاصمة الغانية أكرا، اليوم, أعمال الاجتماع التنسيقي النصف سنوي الـ6 بين الاتحاد الأفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية والآليات الأفريقية، بمشاركة رؤساء المجموعات الاقتصادية الإقليمية ورؤساء الآليات الإقليمية الأفريقية ورؤساء الهيئات والمؤسسات المالية التابعة للاتحاد الأفريقي.

ويناقش الاجتماع مسائل التكامل الإقليمي داخل المجموعات الاقتصادية الإقليمية، ودور الآليات الأفريقية الإقليمية في دعم هذا التكامل وتقاسم العمل بين الاتحاد الأفريقي والمجموعات الإقليمية والآليات الإقليمية الأفريقية من أجل تحقيق التكامل الاقتصادي، بالإضافة لمناقشة عدد من المشروعات والبرامج التي تسهم في تسريع عجلة تنفيذ أجندة أفريقيا 2063.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى