الإقتصاد - مال و أعمال

زيادة أرباح الدريس بنسبة 17٪ خلال الربع الثاني من عام 2024

شهدت شركة الدريس للخدمات البترولية و النقليات زيادة في أرباحها خلال الربع الثاني من العام الحالي إلى 82.4 مليون ريال، بزيادة قدرها 17% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق. تعود هذه الزيادة إلى زيادة المبيعات في قطاعي البترول والنقل، وإيرادات الودائع البنكية والاستثمار في الصكوك. كما انخفضت مصاريف البيع والتسويق رغم زيادة المصاريف العمومية والإدارية وتكاليف التمويل. وزادت الخسائر من إعادة قياس التزامات الموظفين المحددة، مما أدى إلى زيادة الدخل الشامل خلال الربع الحالي.

زيادة أرباح شركة الدريس بنسبة 17% في الربع الثاني من عام 2024

ارتفعت أرباح شركة الدريس للخدمات البترولية و النقليات إلى 82.4 مليون ريال بنسبة 17% خلال الربع الثاني من العام الحالي 2024 مقارنة بأرباح 77.4 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2023.

وأرجعت الشركة سبب الارتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق إلى زيادة المبيعات لقطاعي بترول وناقل وايرادات الودائع البنكية والاستثمار في الصكوك وانخفاض مصاريف البيع والتسويق بالرغم من زيادة المصاريف العمومية وادارية وتكاليف التمويل وانخفاض الايرادات الاخري ونتائج الإستثمار في المشروع المشترك، زيادة اجمالي الدخل الشامل خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق يرجع الي زيادة خسائر إعادة قياس التزامات منافع الموظفين المحددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى