محليات

مبادرة “صناعة البخور” من غرفة ينبع

أطلقت غرفة ينبع ومكتب الضمان الاجتماعي بينبع مبادرة “نحن معكم” لصناعة البخور بتعاون يستمر لثلاثة أيام. تهدف المبادرة لتعليم المستفيدين من الضمان الاجتماعي فن صناعة البخور التقليدية والحديثة وتمكينهم من العمل، بالإضافة إلى الحفاظ على التراث السعودي. التدريب يشمل المكونات الأساسية للبخور وطرق تحضيرها ومزج العطور وصنع البخور بالخطوات. يتضمن البرنامج نصائح للحفاظ على جودة البخور وتخزينه بشكل صحيح لإبتكار منتجات عالية الجودة.

“مبادرة “صناعة البخور” من غرفة ينبع”

أطلقت غرفة ينبع اليوم، وبالتعاون مع مكتب الضمان الاجتماعي بينبع، مبادرة لصناعة البخور بعنوان “نحن معكم”، وتستمر لفترة ثلاثة أيام.

وتهدف المبادرة إلى تعليم مستفيدي الضمان الاجتماعي فن صناعة البخور بالطرق التقليدية والحديثة، وتمكينهم من الانخراط في سوق العمل، والحفاظ على هذا الفن العريق الذي يعكس جزءاً كبيراً من الثقافة والتراث السعودي.

ويضم برنامج المبادرة دورة تدربية تسلط الضوء على المكونات الأساسية للبخور وطرق تحضيرها، وتقنيات مزج العطور المختلفة للحصول على روائح مميزة، بالإضافة إلى الخطوات العملية لصنع البخور من البداية حتى النهاية، ونصائح للحفاظ على جودة البخور وتخزينه بشكل صحيح، مما يمكنهم من ابتكار منتجات ذات جودة عالية وجاذبية بصرية.

GTCJoJoXcAErjYd

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى