الرياضية

شباب الأخضر يتحدون كوريا الجنوبية في نصف نهائي الآسيوية لكرة اليد غدًا

بعد تأهله لبطولة العالم للشباب 2025 في بولندا، يواجه منتخب السعودية لكرة اليد للشباب (مواليد 2004) نظيره الكوري الجنوبي في الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية للشباب للكرة اليد في الأردن. تأهل الفريق السعودي وحصل على بطاقة التأهل للبطولة العالمية للشباب للمرة الخامسة في تاريخه. يخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية وتكتيكية تحت إشراف المدرب الهولندي إدوين كيبرز بعد الجهد الكبير خلال المباريات.

شباب الأخضر يتحدون كوريا الجنوبية في نصف نهائي الآسيوية لكرة اليد غدًا

بعد أن ضمن تأهله لبطولة العالم للشباب 2025 في بولندا، يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب (مواليد 2004م) مع نظيره الكوري الجنوبي غدًا عند الساعة الـ”5:00″ مساءً في الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية الـ”18″ للشباب لكرة اليد، التي تقام منافساتها حاليًا في الأردن.
ونجح الأخضر الشاب في حجز مقعده في مربع الكبار خاطفًا معه البطاقة المؤهلة إلى بطولة العالم للشباب في بولندا 2025م للمرة الخامسة في تاريخ كرة اليد السعودية، والثانية على التوالي.
ومن المقرر أن يخضع لاعبو المنتخب السعودي لتدريبات استشفائية اليوم عقب المجهود الكبير الذي بذل خلال مباريات الدور الرئيسي، إضافة إلى تدريبات تكتيكية تحت قيادة مدرب الأخضر الهولندي إدوين كيبرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى