الإقتصاد - مال و أعمال

ورشة عمل تدريبية تناقش تمويل التجارة الإسلامية في طاجيكستان

نظمت المؤسسة الإسلامية الدولية ورشة عمل بعنوان “تمويل التجارة الإسلامية في طاجيكستان” بمشاركة دول البنك الإسلامي، ضمن استراتيجية 2.0 لتمويل التجارة. الورشة تهدف لتعزيز وبناء القدرات في مجال التمويل الإسلامي، وتعميق فهم المشاركين في المفاهيم والمنتجات والخدمات ودور التمويل الإسلامي في التجارة. شارك في الورشة أكثر من 50 ممثلاً من المؤسسات المالية والهيئات الحكومية والشركات المملوكة للدولة وشركاء المؤسسة الدولية الإسلامية.

ورشة عمل تدريبية عن تمويل التجارة في البنوك الإسلامية في طاجيكستان

نظّمت المؤسسة الإسلامية الدولية لتمويل التجارة – عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية – اليوم، ورشة عمل تدريبية بعنوان “تمويل التجارة الإسلامية في طاجيكستان: المبادئ والممارسات ذات الصلة”، بمشاركة الدول الأعضاء بمجموعة البنك الإسلامي.

وتأتي ورشة العمل في إطار حلول التجارة المتكاملة التي أطلقتها المؤسسة، تحت مسمى (إستراتيجية 2.0)، التي تضم أكثر من 50 ممثلاً، من المؤسسات المالية، والهيئات الحكومية، والشركات المملوكة للدولة، وشركاء المؤسسة الدولية الإسلامية؛ لتمويل التجارة في طاجيكستان.

GTFch8pWAAALB4c

وتهدف الورشة إلى تعزيز وبناء القدرات في مجال تمويل التجارة الإسلامية لأصحاب المصلحة المعنيين، من خلال منهج مصمم خصيصًا من أجل تعميق فهم ومعرفة المشاركين في تمويل التجارة الإسلامية، ومفاهيم ومبادئ، والمنتجات والخدمات، وكيف يؤدي التمويل الإسلامي دوره بصفته قائدًا ومزودًا للتجارة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى