محليات

نائب أمير مكة يترأس اجتماع بحضور وزير السياحة ومسؤولي الوزارة

تم عقد اجتماع في رأس نائب أمير منطقة مكة المكرمة في جدة بحضور وزير السياحة أحمد الخطيب لمناقشة تعزيز القطاع السياحي في المنطقة. تم استعراض حملة الترويجية “تراها أقرب” ضمن برنامج “صيف السعودية” لتسليط الضوء على مقومات السياحة والترفيه في جدة. تم تقديم تحديثات حول مشاريع وبرامج الوزارة في المنطقة لتعزيز تطوير البنية التحتية والخدمات السياحية. الهدف هو جذب المزيد من الزوار والسياح إلى المنطقة التي تزخر بمقومات سياحية كبيرة وتنوع طبيعي.

نائب أمير مكة يترأس اجتماع بحضور وزير السياحة ومسؤولي الوزارة

صحيفة وين الإلكترونيةجدة

رأس نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز في مقر الإمارة بجدة اليوم، اجتماعًا بحضور معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد الخطيب وعدد من مسؤولي الوزارة.

وناقش الاجتماع سبل تعزيز وتطوير القطاع السياحي في المنطقة بما يُسهم في جذب المزيد من الزوار والسياح إليها، كونها تزخر بمقومات سياحية كبيرة وتنوع طبيعي.

واستعرض وزير السياحة خلال الاجتماع تفاصيل الحملة الترويجية تحت شعار “تراها أقرب” ضمن برنامج “صيف السعودية”، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على المقومات السياحية والترفيهية لمدينة جدة، كما قدّم تحديثات عن مختلف المشاريع والبرامج التي تنفذها الوزارة في منطقة مكة المكرمة، بما يعزز من تطوير البنية التحتية والخدمات السياحية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى