الرياضية

رئيس النصر يتابع نجماً منتخب إسبانيا بعد ارتباطه بدوري روشن

بدأ إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر في متابعة داني أولمو لاعب نادي لايبزج الألماني لتعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي. قام المهيدب بمتابعة أولمو عبر حسابه على انستجرام، مما أثار جدلًا حول انضمامه إلى النصر. يرغب النادي في تدعيم صفوفه بصفقات جديدة بناء على رغبة المدير الفني لويس كاسترو. كما تم الإعلان عن تعاقد النصر مع بينتو ماثيوس لتعزيز مركز حراسة المرمى بعد رحيل أوسبينا وعبدالله.

مدرب النصر يراقب لاعب منتخب اسبانيا بعد ترتبطه بدوري رونج في الرياض


بدأ إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر، في متابعة داني أولمو لاعب نادي لايبزج الألماني، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بشكل رسمي.

وقام إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر، بمتابعة داني ألمو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ليثير رئيس العالمي الجدل بشأن إمكانية اللاعب إلى صفوف النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرغب نادي النصر، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة من جانب لويس كاسترو المدير الفني للفريق.

وكان نادي النصر، قد أعلن بشكل رسمي، عن التعاقد مع بينتو ماثيوس من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق، بعد الموافقة على رحيل الثنائي دافيد أوسبينا، بالإضافة إلى وليد عبدالله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى