الرياضية

تدريب خاص لدونيس على التسديدات في معسكر الخليج بسلوفينيا

قاد المدرب جيورجيوس دونيس تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج، استعدادًا للمرحلة المقبلة وخاصة لمسابقة دوري روشن للمحترفين. تركز التدريبات على تحسين مهارات اللاعبين في التسديد، وتم تنظيم مناورة خاصة لتقسيم اللاعبين خلال معسكر الفريق في سلوفينيا. يعمل دونيس على تقييم اللاعبين الأجانب ومستقبلهم مع الفريق، ويهدف إلى تجهيزهم بشكل فني وبدني للموسم القادم.

تدريب التسديدات الخاص من دونيس في معسكر الخليج السلوفيني


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، تدريباته الجماعية، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة المدرب في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة.

وأشرف المدرب جيورجيوس دونيس المدير الفني لنادي الخليج، على تدريبات اللاعبين خلال مران الفريق اليوم، حيث حرص المدرب على إجراء تدريبات خاصة على التسديد خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل إعداد الفريق لمسابقة دوري روشن للمحترفين.

وأجري المدرب جيورجيوس دونيس، مناورة وتقسيمة خاصة بين اللاعبين، وذلك خلال معسكر الفريق المقام في الوقت الحالي في سلوفينا.

ويعمل المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس على تقييم لاعبي الفريق الأجانب في الوقت الحالي، وذلك من أجل حسم ملف المستمرين مع الفريق والراحلين عن النادي بنهاية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى