محليات

مركز الاتصال الخاص بوزارة الموارد البشرية يستقبل 1.6 مليون مكالمة.

استقبل مركز الاتصال الموحد التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أكثر من 1،629،705 مكالمات خلال النصف الأول من عام 2024. يعمل المركز على تحسين وتسهيل وصول خدمات الوزارة للمستفيدين بأعلى معايير الجودة، ويستقبل بلاغات ومقترحات واستفسارات الجمهور باللغتين العربية والإنجليزية. يقدم الخدمات من الأحد إلى الخميس من الصباح حتى المساء. يعد المركز خطوة تطويرية من الوزارة لتحقيق رؤيتها المرتكزة على مجتمع حيوي وبيئة عمل متميزة نحو سوق عمل جاذب.

مركز اتصال وزارة الموارد البشرية يستقبل 1.6 مليون مكالمة

استقبل مركز الاتصال الموحد التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أكثر من 1,629,705 مكالمات, وذلك خلال النصف الأول من عام 2024م.

ويعمل مركز الاتصال الموحد 19911 على تحسين وتسهيل وصول خدمات الوزارة للمستفيدين وفق أعلى معايير الجودة، وبما يختصر الوقت والجهد ويسهّل الإجراءات وجودة الخدمات, حيث يستقبل بلاغات المستفيدين ومقترحاتهم واستفساراتهم حول خدمات وبرامج قطاعات الوزارة وهي: “العمل, والتنمية الاجتماعية, والخدمة المدنية”، ويقدم خدماته باللغتين “العربية والإنجليزية”, من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

ويُعد مركز الاتصال الموحد، خطوة تطويرية من الوزارة للنهوض برؤيتها المرتكزة على مجتمع حيوي ممكن، وبيئة عمل متميزة نحو سوق عمل جاذب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى