الرياضية

عرض رسمي من الاتحاد لاستقطاب نجم لاس بالماس ـ عاجل

قدم نادي الاتحاد عرضاً رسمياً للحصول على خدمات اللاعب الإسباني ألبرتو موليرو من نادي لاس بالماس بقيمة 30 مليون يورو في الفترة الحالية. يسعى العميد لتعزيز صفوفه بمزيد من الصفقات لتعزيز الفريق. يأمل رامون بلانيس في توقيع الصفقة بنجاح، نظراً لإمكانيات وإضافة موليرو. الاتحاد أتم ثلاث صفقات أخرى مع حسام عوار، صالح الشهري، ومعاذ فقيهي.

عرض رسمي من الاتحاد لضم نجم لاس بالماس – أخبار انتقالات كرة القدم 2021


تقدم نادي الاتحاد بعرض رسمي للحصول على خدمات نجم لاس بالماس خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو العميد، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق.

ووفقا لما ذكره موقع ريليفو الإسباني:” فإن نادي الاتحاد، تقدم بعرض رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، للحصول على خدمات البرتو موليرو لاعب نادي لاس بالماس بقيمة 30 مليون يورو، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف العميد”.

وتابع:” رامون بلانيس، يُصر على التعاقد مع البرتو موليرو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة وأنه يعلم الإمكانيات التي يمتلكها اللاعب، وقدرته على تقديم الإضافة للفريق خلال الفترة المقبلة”.

وحسم نادي الاتحاد، ثلاث صفقات خلال الساعات القليلة الماضية، بالتعاقد مع حسام عوار من روما الإيطالي، بالإضافة إلى الثنائي صالح الشهري ومعاذ فقيهي بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى