تعويض المستهلكين المتضررين من انقطاع التيار الكهربائي في شرورة – أخبار السعودية: جهود تنظيم الكهرباء
تم إيداع التعويضات المالية لجميع المستهلكين في محافظة شرورة بعد حدوث انقطاع في الخدمة الكهربائية في 12/7/2024. لم يعد هناك حاجة لتقديم شكوى أو مطالبة من المستهلكين، حيث انتهت الشركة السعودية للكهرباء من تنفيذ تعليمات الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء لإتمام العملية. الهيئة تعلن أن جهودها تأتي في إطار تطوير الخدمات الكهربائية وحماية حقوق المستهلكين، وتدعو جميع المستهلكين للتواصل في حال وجود أي شكوى أو استفسار.
تنظيم الكهرباء في شرورة: تعويض المستهلكين بسبب انقطاع الكهرباء – آخر الأخبار في السعودية
استكمالاً لما تم اتخاذه من إجراءات، وإنفاذاً لتوجيهات مجلس إدارة الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء حيال الانقطاع الذي حدث في الخدمة الكهربائية بمحافظة شرورة يوم الجمعة 6 / 1 / 1446هـ الموافق 12 / 7 / 2024م، الذي شمل جميع المستهلكين في المحافظة، تعلن الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء عن إتمام الشركة السعودية للكهرباء إيداع التعويضات المالية لجميع المستهلكين المستحقين في محافظة شرورة، وفقاً لدليل المعايير المضمونة للخدمة الكهربائية، بشكل آلي ودون الحاجة لتقديم شكوى أو مطالبة من قبل المستهلكين، وفي غضون الفترة الزمنية (10 أيام) المقررة سلفاً بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة الصادر في 8 / 1 / 1446هـ الموافق 14 / 7 / 2024م.
وتؤكّد الهيئة أن ما قامت وتقوم به، حيال هذا الموضوع، يأتي ضمن جهودها المستمرة للارتقاء بالخدمات الكهربائية المقدمة للمستهلكين ولحماية حقوقهم.
وتدعو الهيئة جميع المستهلكين إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو استفسار، وذلك من خلال قنوات الاتصال الخاصة بها، أو عبر موقعها الإلكتروني (sera.gov.sa).