محليات

منصة “تنفيذ” تستقبل 25 ألف طلب لحقوق المظالم

تم الكشف عن أن عدد الطلبات المقدمة عبر منصة “تنفيذ” الإدارية بديوان المظالم تجاوز 25 ألف طلب منذ إطلاقها في نهاية الربع الثالث من العام الماضي. المنصة تختص بإجراءات طلبات التنفيذ والمنازعات أمام محكمة التنفيذ الإدارية. جميع خدمات ديوان المظالم القضائية للمستفيدين هي رقمية بالكامل، وتم تفعيل نظام التنفيذ أمام ديوان المظالم. تم الإعلان عن تدشين محكمته عبر منصة خاصة بالتنفيذ الإداري، ووصل عدد زياراتها إلى أكثر من 4 ملايين زيارة.

25 ألف طلب تقدم للمظالم عبر منصة تنفيذ

كشف مركز الخدمات القضائية الرقمية بديوان المظالم، أنَّ عدد الطلبات المقدَّمة عبر منصَّة «تنفيذ» الإداريَّة تجاوز 25 ألف طلب منذُ إطلاقها نهاية الربع الثالث من العام الماضي.

وتُعدُّ منصَّة «تنفيذ» الإداريَّة إحدى المنصَّات الرقميَّة بديوان المظالم، وتختص بكافَّة إجراءات طلبات التنفيذ ومنازعاته أمام محكمة التنفيذ الإداريَّة، وذلك للسندات التنفيذيَّة الإداريَّة ابتداءً من رفع الطلب حتى تمام تنفيذه.

يُذكر أنَّ جميع خدمات ديوان المظالم القضائية المقدَّمة للمستفيدين رقميَّة بالكامل، وجرى تفعيل نظام التنفيذ أمام ديوان المظالم، وتدشين محكمته من خلال الخدمات الرقميَّة عبر منصَّة خاصَّة بالتنفيذ الإداريَّة، وتجاوز عدد زياراتها منذ تدشينها ما يزيد عن 4 ملايين زيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى