الرياضية

تحقيق رقم قياسي في مبيعات تذاكر أولمبياد باريس 2024

أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 عن تحطيم رقم قياسي في عدد التذاكر المباعة، حيث تم بيع أو تخصيص 9.7 مليون تذكرة لدورتي الألعاب الأولمبية والباراليمبية. ومن المتوقع زيادة هذا العدد نظرًا لتوفر تذاكر لـ45 مسابقة رياضية. يشهد أولمبياد باريس 2024 طرح 10 ملايين تذكرة، لكن من المتوقع بقاء العديد من المقاعد شاغرة خلال الفعاليات. وقد حطمت أولمبياد باريس الرقم القياسي السابق في عدد التذاكر المباعة الذي كان منذ أولمبياد أتلانتا 1996 والذي بلغ 8.3 مليون تذكرة.

رقم قياسي جديد لأولمبياد باريس 2024 في عدد التذاكر المباعة


أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 اليوم الخميس تحطيم الرقم القياسي لعدد التذاكر المباعة على مدار تاريخ دورات الألعاب الأولمبية الصيفية، والعدد مرشح للزيادة في ظل استمرار عملية طرح التذاكر.

وأوضحت اللجنة المنظمة أنه جرى بيع أو تخصيص تسعة ملايين و700 ألف تذكرة لدورتي الألعاب الأولمبية والباراليمبية ، بواقع ثمانية ملايين و700 ألف تذكرة للأولمبياد ومليون تذكرة للدورة الباراليمبية.

وتشهد أولمبياد باريس 2024 طرح عشرة ملايين تذكرة ورغم ذلك ستبقى الكثير من المقاعد شاغرة خلال الفعاليات.

ومن المرجح ارتفاع العدد نظرا لأن تذاكر 45 من المسابقات الرياضية مازالت متاحة.

وحطمت أولمبياد باريس الرقم القياسي لعدد التذاكر المباعة في تاريخ الدورات الأولمبية الصيفية والمسجل بأسم أولمبياد اتلانتا 1996 ، حينما جرى بيع ثمانية ملايين و300 ألف تذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى