الرياضية

الشباب يوقّعون صفقة مدافع أوساسونا لـ 4 مواسم

حسم نادي الشباب صفقة مدافع نادي أوساسونا الإسباني، دافيد غارسيا، لمدة 4 مواسم براتب سنوي 5 مليون يورو. وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بعد مفاوضات رسمية. يريد نادي الشباب دفع 5 مليون يورو بينما يرغب أوساسونا في الحصول على 9 مليون يورو لإنهاء الصفقة. كما تم حسم صفقتين أخريتين للاعبين هارون كمارا وعبدالرزاق حمدالله خلال الميركاتو الصيفي.

شباب يوقّعون صفقة مدافع أوساسونا لأربعة مواسم


حسم مسئولو نادي الشباب صفقة مدافع نادي أوساسونا الإسباني، لمدة 4 مواسم، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الساعات القليلة الماضية بصورة رسمية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ريليفو الإسبانية:” فإن نادي الشباب، اتفق مع مدافع أوساسونا، دافيد غارسيا لمدة 4 سنوات، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي 5 مليون يورو خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد موافقة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على ضم اللاعب لصفوف الليوث مطلع الموسم القادم”.

وذكرت الصحيفة:” أن نادي الشباب قدم عرض بقيمة 5 مليون يورو، ويريد نادي أوساسونا الحصول على مبلغ 9 مليون يورو، وذلك من أجل إنهاء الصفقة نهائيا خلال الساعات القليلة القادمة”.

وحسم نادي الشباب صفقتين خلال الساعات القليلة الماضية، بالتعاقد مع هارون كمارا، بالإضافة إلى عبدالرزاق حمدالله في صفقة انتقال حر من نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى