الإقتصاد - مال و أعمال

غرفة ينبع تطلق المرحلة الثانية من مبادرة “نحن معكم”

أطلقت غرفة ينبع، بالتعاون مع مكتب الضمان الاجتماعي، المرحلة الثانية من مبادرة “نحن معكم”، لتعليم منسوبي الضمان تنسيق الورود لمدة ثلاثة أيام. تمت الدورة بالتعاون مع شركة سعودية للتصنيع، وتهدف لاكتساب مهارات جديدة وتعزيز الإبداع ومهارات تنسيق الورود. وتشمل المبادرة تدريباً على أنواع الورود واختيار الألوان المناسبة لترتيب الباقات في مناسبات مختلفة مثل الأعراس والمناسبات الخاصة. يهدف البرنامج أيضًا لفتح آفاق مهنية جديدة في عالم تنسيق الورود بطرق مبتكرة وجذابة.

“مبادرة غرفة ينبع تطلق المرحلة الثانية لنحن معكم”

أطلقت غرفة ينبع، بالتعاون مكتب الضمان الاجتماعي بالمحافظة، أمس، المرحلة الثانية من مبادرة “نحن معكم”، التي تهتم بتعليم منسوبي الضمان عملية تنسيق الورود، وذلك لمدة ثلاثة أيام، بالشراكة مع أحد الشركات السعودية الوطنية للتصنيع.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التي تهدف لاكتساب المشاركين مهارات جديدة، وتعزيز الإبداع الفني لديهم، وتحفيزهم على مواصلة تطوير مهاراتهم في تنسيق الورود، فضلاً عن فتح آفاق مهنية جديدة في عالم تنسيق الزهور.

وتضمنت المبادرة دورة تدريبية سُلط الضوء من خلالها على كيفية التعرف على أنواع الورود المختلفة، اختيار الألوان المناسبة، وأساليب ترتيب وتنسيق الباقات لمناسبات متنوعة مثل الأعراس، المناسبات الخاصة، والهدايا، وتنسيقها بطرق مبتكرة وجذابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى