الرياضية

فريق فالكونز يفوز على تويستد مايندز في مباراة سعودية شديدة

تمكن فريق فالكونز من الفوز على فريق تويستد مايندز بنتيجة 3-1 في بطولة “أوفرواتش 2” للرياضات الإلكترونية. حقق فالكونز الانتصار في مباراتين متتاليتين قبل أن يفوز تويستد مايندز في المباراة الثالثة، ولكن فالكونز كان الفائز في المباراة الرابعة. البطولة تشهد مشاركة 16 فريقًا من 23 دولة، متنافسين على جوائز بقيمة مليون دولار. صاحب المركز الأول سيحصل على 1000 نقطة لجدول ترتيب كأس العالم للرياضات الإلكترونية. تدور المباريات في مسرح “القدية أرينا” بحضور جماهيري كبير.

فريق فالكونز يفوز على تويستد مايندز في مباراة سعودية شديدة

في مواجهة سعودية خالصة، تغلب فريق فالكونز على فريق تويستد مايندز بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات مرحلة المجموعات الخاصة ببطولة “أوفرواتش 2″، تاسع بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، الذي يقدم جوائز استثنائية تتجاوز 60 مليون دولار، وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الطرفين ومحبي وعشاق منافسات الرياضات الإلكترونية.
وحتضن مسرح “القدية أرينا” المواجهة الحماسية بين الغريمين، وتمكن “فالكونز” من تحقيق انتصارين متتاليين، قبل أن ينجح “تويستد مايندز” في العودة بالنتيجة بالانتصار في المباراة الثالثة، إلا أن فريق فالكونز كان هو الطرف الفائز بالمباراة الرابعة التي حسمت المواجهة، وعززت موقعه في صدارة المجموعة “ب” بانتصارين بدون هزيمة، وحل فريق تويستد مايندز في المركز الثاني.
ويشارك في بطولة ” أوفرواتش 2″ 16 فريقًا، يمثلها 98 لاعبًا من 23 دولة حول العالم، يتنافسون للحصول على درع البطولة وأكبر حصة من مجموع جوائزها البالغة مليون دولار.
وسيحصل صاحب المركز الأول على 1000 نقطة تضاف لرصيده النقطي في جدول ترتيب لقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى