الرياضية

الدهامي وأبو طالب يرفعان علم المملكة العربية السعودية في الافتتاح الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية في باريس – الأخبار الرياضية

بدأت دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 برفع العلم السعودي من قبل لاعبين سعوديين، حيث رفع لاعب الفروسية رمزي الدهامي ولاعبة التايكوندو دنيا أبوطالب العلم بكل فخر. عبر الدهامي عن فخره بتمثيل المملكة في هذا الحدث العالمي، بينما أعربت أبوطالب عن طموحها في تقديم أداء مشرف يعكس الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة السعودية. يأمل الرياضيون في تحقيق أداء مميز يليق بسمعة بلدهم، ويشكرون القيادة الرشيدة والأمير عبدالعزيز بن تركي على دعمهم واهتمامهم بالرياضة السعودية.

الدهامي وأبو طالب يرفعان علم المملكة العربية السعودية في الافتتاح الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية في باريس – الأخبار الرياضية

في افتتاح أكبر حدث رياضي بالعالم “دورة الألعاب الأولمبية- باريس 2024″، رفع لاعب المنتخب السعودي لقفز الحواجز الفارس رمزي الدهامي، ولاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبوطالب، العلم السعودي.
وعبر الدهامي عن اعتزازه برفع علم المملكة في المحفل الأولمبي بجانب زميلته أبوطالب، مشيرًا إلى أن ذلك يدعو للفخر، وأنه حلم يتمناه أي مواطن سعودي، متمنيًا أن يوفق وزملاؤه المشاركون بتقديم المستوى الذي يليق بسمعة الرياضة السعودية.
وأبدت أبو طالب فخرها برفعها علم المملكة في المحفل الأولمبي، مؤكده أن المشاركة في الأولمبياد حلم كل رياضي، طامحة لتقديم مستوى مشرف، يعكس الدعم والاهتمام الذي تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للرياضة بالمملكة، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى