الرياضية

موافقة عون السلولي تمكّن الشباب من المنافسة مع النصر والاتحاد – أخبار عاجلة من مصادر الميدان

أعلن نادي الشباب عن حصوله على موافقة لاعب التعاون عون السلولي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية. ويتنافس الشباب مع أندية الاتحاد والنصر للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل. يسعى الشباب لتعزيز صفوفه لتغطية النواقص التي يعاني منها الفريق. بينما يرحب التعاون برحيل اللاعب بعد تعاقده مع متعب المفرج. تجدر الإشارة إلى أن المفاوضات لا زالت مستمرة بين الأطراف لاتمام الصفقة بشكل رسمي.

الشباب يحصل على موافقة عون السلولي وتنافس بين النصر والاتحاد – مصادر الميدان – عاجل


حصل مسئولو نادي الشباب، على موافقة عون السلولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو الأندية في الحصول على خدمات الالعب في الموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:” فإن نادي الشباب : حصل على موافقة عون السلولي لضمه من التعاون، والمفاوضات جارية في ومنافسة من أندية الاتحاد والنصر خلال الفترة الحالية للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل”.

ويبحث نادي الشباب الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

ويرحب مسئولو نادي التعاون بخروج عون السولولي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد حسم النادي صفقة متعب المفرج من نادي الهلال في صفقة انتقال حر خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى