محليات

مراكز البيانات: مكان مثالي لاستضافة المشاريع المتنامية

دشّن الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي عددًا من مشاريع التوسعة لمراكز البيانات والبنية التحتية التقنية بمدينة الرياض، والتي تعد الأولى من نوعها في المملكة. تتميز هذه المراكز بكفاءة عالية في الأنظمة الكهربائية والميكانيكية، مع قدرة كهربائية تصل إلى ٦٥ كيلو واط لكل كابينة. تهدف هذه المشاريع إلى زيادة السعة الاستيعابية للمراكز وتعزيز كفاءتها التشغيلية لضمان استمرارية استضافة الجهات الحكومية بفعالية وكفاءة أعلى.

“مراكز بيانات فعالة لاستضافة المشاريع النامية”

دشّن رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، أمس عددًا من مشاريع التوسعة للبنية التحتية التقنية ومراكز البيانات بمدينة الرياض تعد الأولى من نوعها في المملكة.

وتتمتع هذه المراكز بقدرة كهربائية تصل إلى ٦٥ كيلو واط لكل كابينة، إضافة إلى تمتعها بأنظمة كهربائية وميكانيكية بكفاءة تشغيلية عالية.

وتهدف هذه المشاريع إلى زيادة السعة الاستيعابية لمراكز البيانات ورفع كفاءتها التشغيلية حيث ستتمكن من استضافة المشاريع التوسعية، ومبادرات الخدمات والأنظمة المختلفة، مما يضمن استمرارية استضافة الجهات الحكومية في مراكز البيانات التابعة لسدايا بفعالية وكفاءة أعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى