عاجل

7 إصابات في حادث ومستشفى الرين في حالة تأهب – أخبار السعودية

استقبل مستشفى الرين سبعة مصابين في حادثة مرورية نتجت عن تصادم سيارتين على طريق بيشة- الرياض، حيث تعاملت الفرق الطبية مع الحالات وقدمت الإسعافات الأولية. وتراوحت الإصابات بين بسيطة ومتوسطة، وتطلبت حالة واحدة تنويمها في قسم العظام. غادر ستة أشخاص المستشفى بعد تحسن حالتهم، بينما استمرت الجهود الطبية والفنية في تقديم الرعاية العاجلة واللازمة. كما تم الإشارة إلى حادث مروري آخر على طريق الرين- بيشة أسفر عن وفاة أربعة أشخاص وإصابة ١٩ آخرين.

حادثة 7 إصابات تثير استنفار مستشفى الرين في السعودية – آخر الأخبار

استقبل مستشفى الرين، أمس، (السبت)، سبعة مصابين؛ إثر حادثة مرورية نجمت عن تصادم سيارتين على طريق بيشة- الرياض.

وباشرت الفرق الطبية الحالات وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وإجراء الفحوصات المطلوبة. وراوحت الإصابات بين بسيطة ومتوسطة، واستدعت حالة أحد المصابين تنويمه في قسم العظام لإصابته بكسر مركب بعظمتي الساعد الأيمن، فيما غادر ستة أشخاص المستشفى بعد وضعهم تحت الملاحظة، وبعد التأكد من تحسنهم واستقرار حالتهم الصحية.

يشار إلى أن مستشفى الرين العام، استنفر كامل جهوده وكوادره الطبية والفنية؛ لاستقبال المصابين وتقديم الرعاية العاجلة لهم والخدمات اللازمة لعلاج الحالات ومتابعتها لضمان استقرارها؛ وذلك وفقاً لأعلى معايير الجودة والسلامة.

جذير بالذكر أن طريق الرين- ‏ بيشة، شهد أمس الاول، حادثاً مرورياً مروعاً شمل ١٤ سيارة ونتج عنه وفاة أربعة أشخاص وإصابة ١٩ شخصاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى