عاجل

أمير منطقة القصيم يفتتح فعاليات اليوم العالمي لالتهاب الكبد الفيروسي في السعودية – الأخبار

دشن أمير منطقة القصيم اليوم فعاليات اليوم العالمي لالتهاب الكبد الفيروسي في مدينة بريدة، بهدف زيادة الوعي حول المرض وتقديم المعلومات الوقائية والعلاجية. وأكد أهمية التوعية والتثقيف في مكافحة هذا المرض، وشكر الأمير الجهود الصحية المبذولة في المنطقة. حضر التدشين عدد من المسؤولين والأطباء، وتم تقديم محاضرات وورش عمل تفاعلية للجمهور. بالإضافة إلى ذلك، تم تنفيذ رمزيات الإعلان عن محتوى الجانب المقفل.

أمير القصيم يشارك في افتتاح فعاليات اليوم العالمي لالتهاب الكبد الفيروسي – اخبار السعودية

دشن اليوم أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، فعاليات اليوم العالمي لالتهاب الكبد الفايروسي، وذلك في مقر مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة. وتهدف الفعاليات إلى زيادة الوعي حول التهاب الكبد الفايروسي وتقديم المعلومات اللازمة للوقاية والعلاج.

وأشار أمير القصيم إلى أهمية التوعية والتثقيف في مكافحة هذا المرض، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجهات الصحية في المنطقة، مؤكدا ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات التوعوية لتعزيز الصحة العامة والوقاية من الأمراض المعدية، معربًا عن شكره وتقديره لجميع المشاركين والمنظمين. حضر التدشين عدد من المسؤولين والأطباء والمختصين، حيث تم تقديم محاضرات وورش عمل تفاعلية للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى